اخر المواضيع

الثلاثاء، 11 مارس 2014

رمضان 2014 حافل بمسلسلات "الآباء والأبناء"


(mbc.net) ليس جديدا أن يشارك أبناء الفنانين أباءهم في الدراما، فقد أصبحت ظاهرة مألوفة عند المشاهير العربي، ولكن رمضان 2014 سيكون عائلي جدا، إذ سيقوم أغلب أبناء الفنانين بصناعة المسلسلات لآبائهم.



وحسب ما جاء في "العربية.نتعادل إمام يدخل إلى السباق، بمسلسل "صاحب السعادةالذي يكتبه يوسف معاطي، ويتولى إخراج هذا العمل نجله رامي إمام، في تعاون للمرة الثالثة على التوالي، بعد أن قام رامي بإخراج مسلسلي "العراف" في العام الماضي، و"فرقة ناجي عطا الله" في العام الذي سبقه، غير أن المسلسلات الثلاثة لن تكون حصيلة التعاون بين رامي والزعيم، حيث سبق أن تعاونا على المستوى السينمائي، في عدة أفلام من بينها "أمير الظلام" و"حسن ومرقص".
أما يحيى الفخراني فكان أول من يمنح نجله شادي، فرصة الإخراج، وذلك حينما أخرج له مسلسل "الخواجة عبدالقادرالذي كتبه عبدالرحيم كمال، في العام قبل الماضي، ومنحه إخراج مسلسل "دهشة" في الوقت الحالي، مع نفس الكاتب، وهو العمل الذي يدور في إطار من الدراما الصعيدية، حول رجل يقوم بتوزيع ثروته على بناته وهو على قيد الحياة، إلا أنهن يتخلين عنه لتبدأ الأحداث.
وفي تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" أكد عبدالرحيم كمال، أنه يعرف شادي الفخراني منذ فترة كبيرة، وبينهما احترام وتفاهم جعلاه سعيداً حينما جاءت الفرصة كي يتعاونا معا، وحول الأقاويل التي خرجت بأن الفخراني الكبير منح إخراج المسلسل لشادي كونه ابنه، فقد وصف هذا بأنه حديث ساذج، خاصة أنه لا يمكن لشخص أن يحتمي أو ينجح بشخص بآخر.
وأكد أحمد الجابري منتج "الخواجة عبدالقادر" لـ"العربية.نت" أنه ليس عيباً أن يقوم مخرج بإخراج عمل لوالده، طالما أنه دارس ويستطيع تقديم العمل، مؤكداً أنه لم يكن خائفاً في تلك اللحظة، لأنه يعلم أن يحيى الفخراني، لن يقبل المجازفة بتاريخه في هذا الأمر.

على الجانب الآخر، لن يكون مسلسل "أبو هيبة في جبل الحلال" الذي يقوم ببطولته محمود عبدالعزيز، هو العمل الأول الذي ينتجه نجله محمد محمود عبدالعزيز، أحد مؤسسي شركة "فنون مصرحيث قامت الشركة على المستوى الدرامي بإنتاج مسلسل "باب الخلق" في العام قبل الماضي لمحمود عبدالعزيز، وتتولى إنتاج المسلسل الحالي في ثاني خطوة لها على المستوى الدرامي

4 التعليقات:

Unknown يقول...

شركة الصفرات لمكافحة النمل الابيض بالرياض

شركة الصفرات لكشف التسربات بالرياض


شركة الصفرات لنقل العفش بالرياض

شركة الصفرات لكشف تسربات المياه بالرياض

شركة الصفرات لعزل الخزانات بالرياض

شركة الصفرات لنقل اثاث بالرياض

Unknown يقول...

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف فلل بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض


شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

Unknown يقول...

شركة الصفرات للتنظيف بالرياض

شركة الصفرات لتنظيف الفلل بالرياض

شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض

شركة الصفرات لتنظيف المنازل بالرياض

شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض

شركة الصفرات لرش المبيدات بالرياض

شركة الصفرات لمكافحة الحشرات بالرياض

Unknown يقول...

شركة الصفرات لمكافحة النمل الابيض بالرياض

شركة الصفرات لكشف التسربات بالرياض


شركة الصفرات لنقل العفش بالرياض

شركة الصفرات لكشف تسربات المياه بالرياض

شركة الصفرات لعزل الخزانات بالرياض

شركة الصفرات لنقل اثاث بالرياض

هذا القالب من تصميم مدونة ربحني شكرا قوالب ربحني شكرا