اخر المواضيع

الأحد، 20 أكتوبر 2013

«هيونداي» تطرح طراز «توسان» 2014 بشكلها الجديدفي منطقة الشرق الأوسط


هيونداي تطرح طراز توسان 2014 بشكلها الجديدفي منطقة الشرق الأوسط
توم لي يقص شريط افتتاح  أكاديمية «هيونداي موتور» للتدريب بحضور مديري وكالات «هيونداي» في الشرق الأوسط
توم لي يقص شريط افتتاح أكاديمية «هيونداي موتور» للتدريب بحضور مديري وكالات «هيونداي» في الشرق الأوسط
توم لي مع رائد ترجمان
توم لي مع رائد ترجمان
لحظة إطلاق سيارة توسان الجديدة
لحظة إطلاق سيارة توسان الجديدة
لقطة تذكارية تجمع توم لي مع رائد ترجمان ومجموعة من قيادات «هيونداي»
لقطة تذكارية تجمع توم لي مع رائد ترجمان ومجموعة من قيادات «هيونداي»
توم لي ورائد ترجمان مع قيادات «هيونداي»
توم لي ورائد ترجمان مع قيادات «هيونداي»
رائد ترجمان يتوسط الزميل فريد سلوم وسعيد زين الدين ومازن عرب
رائد ترجمان يتوسط الزميل فريد سلوم وسعيد زين الدين ومازن عرب
منظر عام لأكاديمية «هيونداي موتور» للتدريب في دبي
منظر عام لأكاديمية «هيونداي موتور» للتدريب في دبي




بدعوة موجهة من شركة شمال الخليج ممثلة بالمدير العام التنفيذي رائد ترجمان الى دبي لحضور تدشين شركة هيونداي موتور أكاديميتها الجديدة للتدريب في الشرق الأوسط وأفريقيا رسميا، لبّت «الانباء» الدعوة ممثلة بالزميل مدير إدارة التسويق والمبيعات فريد سلوم حيث تم خلال الحدث اطلاق سيارة «توسان» 2014 الجديدة في منطقة الشرق الأوسط بعد إجراء مجموعة من التحسينات على نظام توليد الحركة وإضافة المزيد من الخصائص المميزة الى السيارة التي أصبحت المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم من «هيونداي» الأكثر شعبية في المنطقة والأفضل من السابق بالنسبة للأسواق الإقليمية.

وقد جاء تدشين الأكاديمية رسميا من قبل نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة هيونداي الشرق الأوسط توم لي الذي قال: «تركيزنا على تعزيز تجربة العملاء يسهم بتكملة التقدم الذي أحرزناه منذ اعتماد توجه «الفخامة العصرية» الجديد للعلامة التجارية.

ونحن نهدف لإنتاج أفضل المركبات وتوفير أفضل تجربة للعملاء. إن الشرق الأوسط وأفريقيا تعتبر مناطق مهمة للغاية بالنسبة لـ «هيونداي»، وإطلاق هذه المنشأة الجديدة يؤكد على التزامنا بتوفير أرقى معايير خدمة العملاء عبر الاستثمار في تدريب موظفينا.»
وتعد المنشأة الأولى من هذا النوع المخصصة للتدريب التي جاءت ضمن سلسلة الخطوات التي تتخذها «هيونداي موتور» في المنطقة لضمان حصول العملاء على أرقى معايير الخدمة وتعزيز النجاح الكبير الذي تتمتع به مبيعات الشركة منذ مدة. وتقع المنشأة الجديدة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وهي ستستضيف موظفي «هيونداي» من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق وأفريقيا، وتقدم لهم التدريبات المتخصصة في مجالات عدة من ضمنها المبيعات، التسويق، إدارة علاقات العملاء والتدريب على المنتجات. وسيقدم المدربون المتخصصون دورات شاملة لموظفي الوكلاء بهدف تعزيز مستويات خدمة العملاء ومهارات وقدرات الموظفين.
ويمثل افتتاح «أكاديمية هيونداي للتدريب» التزاما طويل الأمد من «هيونداي» تجاه عملاء العلامة التجارية لأجل ضمان حصولهم على أفضل الخدمات الممكنة. وتشتمل المبادرات الأخرى التي تم إطلاقها مؤخرا على برنامج ضمان هيونداي المتميز «بلاس» (HPAP+) الذي يوفر لعملاء الطرازات الراقية باقة من المزايا والمنافع.

كما قامت «هيونداي» بطرح مفهوم صالات التميز في صالات العرض بمختلف أنحاء المنطقة لتعزيز تجربة الشراء لصالح العملاء، وكل هذا كجزء من أهداف الشركة الساعية لأن تصبح العلامة التجارية المفضلة بقطاع السيارات في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وستقوم المنشأة الجديدة ذات التجهيزات الكاملة والحديثة فوق مساحة 764 مترا مربعا وتتميز بقاعات المحاضرات على شكل صفوف، والمرافق الخاصة بالطعام والشراب، إضافة إلى الأماكن المخصصة لعرض السيارات مع بيئة مشابهة لصالات العرض. وتستقبل الأكاديمية الجديدة 50 متدربا كل يوم مع إمكانية استيعاب أكثر من 700 موفد في السنة.

ويتم تقديم الدورات التدريبية المكثفة باللغتين العربية والإنجليزية. وستتم مراقبة وتقييم فعالية البرنامج بشكل منتظم عبر استخدام الاستبيانات الخاصة برضا العملاء وذلك لأجل قياس مستوى نجاح الأكاديمية وضمان الأداء الأفضل بعد الدورات التدريبية.
هيونداي توسان
وخلال افتتاح الأكاديمية، اطلقت شركة هيونداي موتور طراز توسان (Tucson) الجديد للعام 2014 في الشرق الأوسط. ومن خلال إجراء عدد من التحسينات على نظام توليد الحركة وإضافة المزيد من الخصائص المميزة، أصبحت المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم من «هيونداي» والأكثر شعبية في المنطقة أفضل من السابق بالنسبة للأسواق الإقليمية.
وتعد «هيونداي توسان» المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات الأفضل مبيعا لدى «هيونداي» في المنطقة على مدى السنوات الأخيرة. وهذا ليس بأمر مفاجئ أبدا بالنظر إلى الشغف الكبير في المنطقة بالمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات، إلى جانب مستويات العملانية العالية التي يتمتع بها طراز «توسان» بالمقارنة مع مركبات أخرى ضمن فئته السعرية.

ومن خلال اعتماده على مبدأ «التصميم السائلي»، فإنه يتميز أيضا بكونه من أجمل المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات ضمن فئته بالنسبة لعائلات الشرق الأوسط التي تعيش أسلوب حياة نشطا ومفعما بالحركة. ولايزال «توسان» 2014 الجديد يتحلى بكافة الخصائص الأساسية التي جعلته يحظى بالإقبال الكبير في المنطقة على مدى السنوات الماضية، لكنه الآن يتميز عبر مزيد من المواصفات الخاصة بالعملانية والسلامة وتلك الصديقة للعائلة.

وتضفي المقاعد الخلفية القابلة للانحناء عنصر ملاءمة آخر كونها تتيح خيارات متعددة لتوزيع المقاعد لأجل توفير المزيد من المساحة عند الحاجة. وتتميز أكياس الهواء الخاصة بالسائق والراكب الأمامي التي تم تخفيف قوتها بأنها تفتح بضغط أقل لمنع حدوث أي إصابة ممكنة بسببها، بينما تم تركيب أكياس هواء جانبية وستائرية على مدار المركبة لحماية الركاب من الإصابات المحتملة.
ويمكن للعملاء الذين يقومون بشراء «توسان» 2014 الجديد الاستفادة الآن من نظام التوجيه المرن (Flex Steer) من «هيونداي» والذي يتوافر للمرة الأولى في هذا الموديل. وتمكن 3 وضعيات قيادة (العادية - المريحة - الرياضية) السائق من تغيير مستوى دعم التوجيه والاستجابة لكي تتلاءم بأفضل شكل ممكن مع ظروف القيادة. كما استفادت مقصورة «توسان» الداخلية من عدد من التحسينات.

فقد أصبحت الكسوة الآن مصنوعة من مواد بجودة أعلى للأبواب الأمامية والخلفية بينما تم أيضا تحديث رقعة الحماية من الحوادث الجانبية للركاب. وتتميز الكسوة الجلدية للمقاعد الآن بأنماط تصميمية جديدة وهي تتوافر بخيار جديد من الجلد البني الراقي. كما تأتي لوحة القيادة المزخرفة بالكروم مع خيار شاشة عرض TFT LCD ملونة قياس 42 إنشا.

وعلق نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة هيونداي الشرق الأوسط توم لي بالقول: «تعتبر توسان مركبتنا الرياضية متعددة الاستخدامات الأفضل مبيعا في الشرق الأوسط. ولهذا السبب نتوقع أن طراز 2014 الجديد مع باقة التحسينات التي حظي بها سيلقى المزيد من الإقبال بين أوساط عملائنا في المنطقة. وعبر الاستفادة من لغة «التصميم السائلي» من «هيونداي»، فإن «توسان» لا تزخر فقط بكل التجهيزات التي يمكن توقعها في مركبة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم، بل هي تتمتع بشكل رائع أيضا».
ويبدأ سعر «هيونداي توسان» 2014 الجديدة من 19.5 ألف دولار وستدخل صالات عرض المنطقة في سبتمبر الجاري بينما ستبدأ المبيعات في أكتوبر 2013.

0 التعليقات:

هذا القالب من تصميم مدونة ربحني شكرا قوالب ربحني شكرا